د. أحمد عارف

الدكتور أحمد عارف، عضو جمعية أطباء الأسنان الأطفال الأمريكية، من الأطباء المتخصصين في علاج وصيانة صحة أسنان الأطفال. يقوم الدكتور أحمد بتقديم الخدمات الطبية للأطفال والمراهقين الذين يتراوح أعمارهم بين سن الولادة وسن الثامنة عشرة، حيث يساعدهم على الحفاظ على صحة الأسنان واللثة، ويقوم بعلاج الأمراض والتشوهات الشائعة التي قد تؤثر على الأسنان والفكين والحنجرة.

حيث حصل على شهادة الدكتوراه في طب الأسنان من إحدى الجامعات المعترف بها عالمياً، كما أنه عضو في جمعية أطباء الأسنان الأطفال الأمريكية ويتابع باستمرار التطورات الحديثة في هذا المجال من خلال حضور المؤتمرات والندوات العلمية.

ويمتلك الدكتور أحمد مهارات وأدوات متقدمة لعلاج وصيانة صحة أسنان الأطفال، حيث يستخدم تقنيات حديثة مثل الأشعة السينية والحشوات البلاستيكية وتقنيات الحشو الأبيض والتقويم وتبييض الأسنان. كما يقوم الدكتور أحمد بتحديث معداته الطبية بشكل مستمر لضمان أفضل جودة وتقنيات العلاج لمرضاه.

ويتعامل الدكتور أحمد عارف مع مرضى الأطفال من كافة الفئات العمرية، حيث يقدم خدماته للأطفال من عمر الولادة حتى سن الثامنة عشرة، ويساعدهم في الحفاظ على أسنانهم سليمة وصحية، كما يقوم بعلاج الأسنان المصابة بالتسوس أو الكسور أو التشوهات.

ويعد الدكتور أحمد عارف متخصص في تقنيات تقويم الأسنان للأطفال، وهو مجال يهدف إلى تحسين مظهر الأسنان وتحسين وظيفتها، ويستخدم تقنيات مختلفة مثل التقويم الصامت والتقويم الشفاف والتقويم المعدني.

ويعد الدكتور أحمد عارف أيضًا متخصصًا في تبييض الأسنان للأطفال، وهو علاج يهدف إلى إزالة البقع والتلوثات من سطح الأسنان وتحسين مظهرها
وجعلها أكثر إشراقاً وبريقاً.

ويهتم الدكتور أحمد عارف أيضاً بتثقيف الأطفال وأولياء الأمور عن العناية بالأسنان والوقاية من التسوس والتشوهات الأسنانية، ويقدم لهم نصئح والإرشادات اللازمة للحفاظ على صحة الأسنان، بما في ذلك التغذية السليمة والعناية بالفرشاة والمعجون والخيط الطبي وغيرها من الأدوات الضرورية للعناية بالأسنان.

مركز عيادة سمايل ديزاين

ننال ثقة عملائنا بالالتزام الكامل بالقيم والأخلاق المهنية التي تضع مصلحة المريض وصحته قبل كل شيء، وبصدق المعاملة وتقديم أرقى درجات الرعاية الصحية والشخصية .

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي

99000680

info@smiledesignc.com

حولي – مجمع النخبة الطبي – شارع القاهرة – مقابل الشعب

© 2023 Smile Design . Created By Jadallah ELBanna